تطور هائل للرياضي المحترف

baines coleman  -

تطوير أسس التكيف والأداء لدينا – النظام النباتي.
يعرف القليل أنه من الممكن زيادة خصائص الأداء بشكل كبير للرياضي المحترف بدون أي أدوية أو تمارين تقليدية أو تماس مادي.
يتم تحديد السعة التنفسية والسرعة وزمن رد الفعل ومهارات التناسق والقرارات السريعة من شبكة الأداء هذه.  (الاتزان البدني) تتصل هذه الشبكة بكل الوظائف التكيفية ذات العديد من الاضطرابات الداخلية التي تحد من الأداء المتميز للجسم.  تكون الحركة قليلة ويحدث التطور ببطء أثناء التدريب التقليدي. (عادة لا يمكن للتدريب التقليدي إزالة الهياكل المحدِّدة القوية.)
ما نفعله نحن يمتاز بالذكاء.  فنحن نفتح شبكة الأداء بالكامل. ونجعلها في حركة شديدة بحيث تبدأ كل التحولات الديناميكية الداخلية والهياكل المحدِّدة في الذوبان. (اضطراب في التكيف الفسيولوجي) بعد كل جلسة يعيد جسم النظام ترتيب نفسه على مستوى أعلى من الأداء الوظيفي.  تم عمل هذا التقليد الخاص بي لما يزيد عن 60 سنة.
بعد مرور أسبوعين أو ثلاثة من استخدام هذه الطريقة سيكون مستوى أداء الرياضي المحترف أعلى بكثير جدًا.  يجب أن يحدث هذا إذا استخدم الشخص هذه الطريقة. لا يمكن تجنبه حيث أن الهياكل المحددة تذهب. لذا لا يهم مدى جودة الرياضي المحترف.
لا تتعلق الطريقة بالتدريب العقلي أو العلاج الفيزيائي أو أي نوع من الملامسة أو الحديث. لقد اكتشفنا الحركات الدقيقة التي تعيد تحريك الجسم وتعمل على تمديده من أعماق الداخل. بعد جلسة واحدة مدتها حوالي 30-45 دقيقة يرتفع الجسم إلى مستوى أعلى من الأداء الوظيفي.
الآن الحل هنا. التدريب النباتي.
قضيت السنوات الثلاث الماضية في العمل في نادي إيفرتون بمدينة مانشستر، وتدعيم الفريق القومي النمساوي بالتدريب النباتي.  وقد حقق العديد من لاعبي كرة القدم تطورًا ملحوظًا نتيجة اتباع التدريب النباتي. وفاز في مرحلة الدعم لركوب الدراجات الاحترافي في دورة فرنسا الدولية للدراجات (Tour de France).

 Silver Rio 2016.jakob  permie ut rioالتجربة النمساوية
تم تطبيق التدريب النباتي في يوليو 2014 على الفريق القومي النمساوي لكرة القدم. وفازت النمسا في المجموعة G، وتأهلت لكأس الأمم الأوروبية لعام 2016. بحصولها على 28 نقطة من 30 نقطة. لم تخسر مباراة. دعمت هذه الطريقة تصنيف فيفا FIFA العالمي المطوَّر ليصبح 10 بدلًا من 46 (تصنيف فيفا 5 نوفمبر .. 2015).
المستوى التالي من الأداء
ربما تكون قد اقتربت من القمة. تتدرب بصورة منهجية وبجهد شديد ولكن عليك الكفاح للوصول للمستوى التالي. أو قد تكون أنت بالفعل واحدًا من أفضل الأشخاص. مخضرم ماهر، وبطل عالمي يريد الفوز مرة أخرى. أو أنك ترى منافس شاب يصبح أقوى. أو تفكر في أيام الشباب. وتتمنى لو أن بإمكانك أن تصبح شابًا مرة أخرى. ربما أنت رياضي موهوب صغير السن ليس لديه صبر على الانتظار لعديد من السنوات للوصول للمجد. تريد أن تتطور بشكل أسرع من المنافسة.vlad  drinkhall 4 2

الحاجة إلى تحديث علوم الرياضة
في علوم الرياضة والتدريب التقليدية، يحث الشخص نفسه يومًا بيوم إلى أن تصل الديناميكية الداخلية للجسم إلى الحد الأقصى ويبدأ الجسم بطريقة ما في المعاوضة والانهيار. لم تتعمق علوم الرياضة إلى الآن بشكل كاف وتضيع منها فرص الوصول لإمكانية أداء أعلى جديد. وإلى الآن لم تجد طريقة للوصول لشفاء حقيقي أو طريقة لجعل أجسامنا تصبح أصغر سنًا.
توسيع القدرات البشرية
هناك طريقة أكثر ذكاء لفتح وتحرير الآليات والهياكل الداخلية التي تحد من الأداء لأول مرة. إنشاء جسم يمكن الضغط عليه بشكل أكبر. رفع الجسم إلى مستوى أعلى من الأداء الوظيفي. هذا ما نفعله بشكل تدريجي باستخدام التدريب النباتي. طريقة نرويجية.
يستخدم التدريب النباتي أسلوب التنفس وهو وسيلة قوية بشكل لا يصدق من وضع الاتزان البدني لجسم (سمة الأداء) في حركة، وذلك لدعم تحول في عمق ديناميكيته. جلسة واحدة مدتها حوالي 45 دقيقة. كل جلسة سوف تحسن كافة وظائف الجسم تدريجيًا. يبدأ التحسين بشكل مركزي في الجسم وينتشر بشكل محيطي إلى كافة العمليات المعرفية والعاطفية والجسمانية والنفسية والكيمائية الحيوية الأخرى.
بما أننا نحمل حدود في أجسامنا فالأداء القادم سيكون أكثر مفاجأة. (إنه يشبه إعادة برمجة أو توليف الجسم من الداخل). لا يهم حقًا كم أنت جيد. يمكن أن يكون ميسي أو رونالدو.  لأن التحسين يكون حتميًا عندما يتم تحرير حدود الجسم. (سوف يفشل عدد قليل جدًا في استخدام

inaki-hawaii-16

هذه الطريقة. هذا لأن تثبيط التنفس هو جزء مهم من الدفاع النفسي. شخصية غير مرنة مزمنة / درع عضلي. ثم إنه لتهديد الجسم لفتح

التنفس بحرية وبدء التحول العميق)

 

بدء بناء جسم جديد وأصغر وأقوى
ستقوم الطريقة بتفعيل آلية برنامج التحصين الموسع الوراثية (إعادة برمجة جديدة للجينات) وبدء تجديد شباب الجسم. عادة ما تحرر الطريقة تركيبات عضوية أساسية تحافظ على الإصابات النشطة. وعمومًا سوف تلتئم الإصابات بشكل أسرع من الطبيعي.

بناء على تقليد نفسي / طبي قديم من النرويج
تستند هذه الطريقة على تقليد نفسي / طبي قديم من النرويج يتمتع بأكثر من 60 عاما من الخبرة مع تحسين مهارات التناسق والسعة التنفسية والقوة / التركيز العقلي والميكانيكا الحيوية. إنه يسمى علاج فيجيتو الموجه بالخبرة وذاتي التنظيم. SOV. تم تطويره بواسطة كجيل ستاندل في مدينة برغن (kjestand@online.no) في الرياضة أطلق عليه اسم التدريب النباتي. VGT.
بعدحوالي 3 أسابيع تحسن كبير في:
1. مهارات تناسق أسرع وأكثر دقة.
2. ميكانيكا حيوية أكثر مرونة وأخف وزنًا
3. القوة والتركيز العقلي.
4. حركة التنفس – الرئة/السعة.
5. الثقة بالنفس.
يتم الاعتراف بالطريقة بشكل سريع عن طريق صناعة الرياضة. نُشرت مؤخرًا في المجلات الرياضية دير شبيغل وسبورت ماجزين في النمسا وفي افتنبوستن وداجبلاديت في النرويج.
لقد قمت بالعمل مع دراجين في اثنين من الفرق المحترفة في ركوب الدراجات يتسابقون في الجولة العالمية UCI والتحضير لسباق دورة فرنسا للدراجات عام 2013 و2015. غالبًا في تحسين حجم الرئة / سعة التنفس. إزالة ذكريات الصدمة القديمة من الإصابات والحد في مهارات التناسق. فتح ميكانيكا حيوية لتكون أكثر سرعة وثبات ومثالية وأقل مقاومة. وإدخال مبدأ شفاء جديد.

https://vegetativetraining.wordpress.com/football-references/

 

Mobile Europe:   +47 98 6666 53
Facebook: Inge-Jarl Clausen
Skype:  ingejarlclausen
Twitter  @ijclausen